افضل موقع تحميل البرامج بمساحة قليلة

افضل موقع تحميل البرامج

تعد تطبيقات الكمبيوتر ، والمعروفة أيضًا باسم تطبيقات سطح المكتب  برامج مصممة للتشغيل على جهاز كمبيوتر شخصي أو لابتوب. يمكن استخدام هذه التطبيقات في مجموعة كبيرة من المهام ، بما في ذلك الإنتاجية والترفيه والألعاب.هناك عدد لا يحصى من تطبيقات الكمبيوتر المتاحة ، وسيعتمد الاختيار الصحيح على الاحتياجات والاهتمامات المحددة للمستخدم. سواء كنت تبحث عن أدوات إنتاجية أو ترفيه أو ألعاب أو أمان ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعدك في إنجاز المهمة.

 

تطبيقات ضرورية لجهازك

يعد Microsoft Office أحد أكثر تطبيقات الإنتاجية شيوعًا للكمبيوتر الشخصي. تتضمن مجموعة التطبيقات هذه Word و Excel و PowerPoint والمزيد ، ويستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم لإنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وتحريرها.

احد اهم التطبيبقات لتعديل الصور هو Adobe Photoshop ، وهو برنامج قوي لتحرير الصور وتصميم الرسوم يستخدم على نطاق واسع من قبل المصورين المحترفين والمصممين والرسامين. وهناك العديد من برامج ادوبي لتعديل الفيديوهات مثل adobe premier

برامج للترفيه ، هناك عدد كبير من الخيارات مثل Spotify و Netflix و Hulu و YouTube التي تتيح للمستخدمين العديد من المحتويات مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية .

بالنسبة للألعاب ، يعد Steam أحد أكثر المنصات شيوعًا لتنزيل ألعاب الكمبيوتر وتشغيلها. يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب ، من الألعاب المستقلة إلى الأفلام ذات الميزانية الكبيرة ، كما يتيح للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين.

يعد الأمان جانبًا مهمًا ، كما أن برامج مكافحة الفيروسات ضرورية لأي جهاز كمبيوتر ، مع وجود خيارات شائعة بما في ذلك Norton و McAfee و AVG. تفحص هذه التطبيقات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة ، وتساعد في حماية معلوماتك الشخصية وملفاتك من التهديدات الإلكترونية.

 

شرح الموقع

هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم تطبيقات للكمبيوتر الشخصي في شكل ملفات مضغوطة لتوفير مساحة التخزين. تحتوي هذه الملفات المضغوطة على ملفات التثبيت الخاصة بالبرنامج ، ويمكن تنزيلها واستخراجها بسهولة على جهاز الكمبيوتر.

أحد هذه المواقع هو الذي نتحدث عنه في هذه المقالة ، والذي يقدم مجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكنك تحميلها بكل سهولة و سرعه و يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لانه امن و باللغة العربية .

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك مجموعة Office ومتصفحات الويب ومشغلات الوسائط ومحرري الصور والمزيد. جميع التطبيقات بتنسيق zip ، مما يعني أنها خفيفة الوزن ويمكن تنزيلها واستخدامها بسهولة.

 

مميزات الموقع

يقدم مجموعة واسعة من التطبيقات الشائعة ، بما في ذلك Chrome و Firefox و VLC وبرامج تعديل الصور و الفيديوهات مثل adobe photoshop و adobe premier. يتيح الموقع للمستخدمين  هذه التطبيقات  بشكل مجاني و لكن انا اري انه يجب عليك تحميلها و دفع الاشتراك .

بالإضافة إلى ذلك  يقدم مجموعة واسعة من تطبيقات الكمبيوتر بتنسيق zip. لديهم تطبيقات في فئات مختلفة ، مثل أدوات الإنترنت والوسائط المتعددة والتصميم والصور ، والتي يمكن تنزيلها بسهولة و بمساحه قليلة و هذا ما يميز الموقع .

يسهل هذا الموقع علي المستخدمين العثور على تطبيقات الكمبيوتر التي يحتاجون إليها وتنزيلها ، دون أن تشغل مساحة تخزين كبيرة. من خلال تقديم تطبيقات بتنسيق zip ، يمكن للمستخدمين تنزيل الملفات واستخراجها بسهولة ، ثم استخدام التطبيقات .

 

 استخدام الموقع

  • الموقع سهل الاستخدام كل ما عليك هو ان تختار البرنامج الذي تريد تحميله
  •  يتوفر العديد من النسخ لكل البرنامد اذا كنت تريد استخدام نسخة معينة من adobe photoshop مثلاً
  • يوجد ايضا search bar  الذي يساعدك ان تبحث علي البرنامج التي تريد تحميله
  • يتم تحميل البرنامج بصيغة zip  التي تقلل مساحة الملفات

 

للدخول علي الموقع اضغط هنا

 

المصدر : https://tech.nafezly.com/u/youssef-voice/download-apps-on-pc